آخر الأخبار :

مؤشر بورصة فلسطين يسجل ارتفاعا بنسبة 0.20%

سجل المؤشر الرئيسي في بورصة فلسطين، ارتفاعا بنسبة 0.20%، اليوم الأحد، في جلسة بلغت قيمة تداولاتها اقل من مليون دولار.



وأغلق مؤشر "القدس" تداولات الجلسة على 533.43 نقطة مرتفعا بمقدار 1.09 نقطة، مدعوما بارتفاع مؤشرات ثلاثة من القطاعات الممثلة في البورصة: الخدمات بنسبة 0.13%، والبنوك والخدمات المالية بنسبة 0.38%، والتأمين بنسبة 1.11%، واستقرار مؤشر قطاع الصناعة، فيما كان مؤشر قطاع الاستثمار الخاسر الوحيد مسجلا انخفاضا بنسبة 0.46%.



وجرى التداول على أسهم 15 شركة، ارتفعت منها أسهم 5 شركات، واستقرت أسهم 9 شركات، فيما أغلق سهم شركة واحدة تداولات الجلسة على تراجع.



والأسهم الرابحة هي: العالمية المتحدة للتامين، والتكافل الفلسطينية للتامين، والبنك الإسلامي الفلسطيني، وبنك فلسطين، والاتصالات الفلسطينية، واستقرت أسهم شركات: العربية الفلسطينية للاستثمار "ايبك"، و"غلوبل كوم" للاتصالات، والقدس للمستحضرات الطبية، وفلسطين للتنمية والاستثمار "باديكو"، والبنك التجاري الفلسطيني، والفلسطينية للكهرباء، وفلسطين للاستثمار العقاري، والبنك الوطني، و"الوطنية موبايل".



في المقابل، انخفض سهم شركة فلسطين للاستثمار الصناعي.



وشهدت الجلسة الأولى لهذا الأسبوع 183 صفقة شملت حوالي 520 ألف سهم، في تداولات بلغت قيمتها حوالي 745 ألف دولار




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://ni-news.net/news1122.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.