آخر الأخبار :

زيدان: جئنا اليابان للفوز بمونديال الأندية


أكد الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، أنه جاء إلى اليابان من أجل التتويج بلقب كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن فريقه جاهز للفوز على كاشيما اليابانى، ظهر غد الأحد، فى المباراة النهائية.

وقال زيدان فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل المباراة "جئنا لليابان للفوز باللقب علينا القيام بما نجيد فعله والمباراة ستكون صعبة، لأن الخصم لن يجعل مهمتنا سهلة ولكننا جاهزون".

أضاف مدرب ريال مدريد "فى نصف النهائى قمنا بما يجب فعله، واليوم بعد أسبوع فى اليابان جاهزين تمامًا للنهائى والخصم بدوره يستحق التواجد أيضًا فى النهائى".

وتحدث زيدان مجددًا عن تقنية إعادة الفيديو التى كانت سببًا فى حدوث بلبلة حول هدف كريستيانو رونالدو أمام كلوب أمريكا المكسيكى فى نصف النهائى، حيث قال "يجب علينا التحلى بالصبر مع التحكيم بالفيديو، الوقت فقط من سيقول لنا مدى نجاح التجربة وأى شىء من شأنه تحسين اللعبة مُرحب به".

وأكد زيزو مشاركة راموس فى مباراة غدًا "راموس قائدنا فى حالة جيدة تدرب بشكل مثالى وغدًا سيكون معنا وأتمنى أن يلعب المباراة كاملة دون مشاكل".

أشاد زيدان فى نهاية تصريحات بجماهير اليابان، قائلًا "اليابانيون كانوا فى غاية اللطف معنا، لكن عندما تبدأ المباراة سنفكر فقط فى كرة القدم وهم بالضرورة سيشجعون فريقهم".




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://ni-news.net/news1479.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.