آخر الأخبار :

15 فيلما لكبار النجوم فى قائمة الأسوأ لعام 2016


رغم شهرة العديد من النجوم في العالم إلا أن تلك الشهرة لا تضمن النجاح ونيل إشادات النقاد بقدر ما يهم أن تكون عناصر العمل السينمائي متجانسة مع بعضها البعض وتقدم للجمهور المتعة المطلوبة من أي عمل فني وهو ما ينطبق على قائمة موقع businessinsider الذي أصدر قائمة الأسوأ في السينما عام 2016 طبقا لأراء نقاد السينما العالمين، إذ ضمت القائمة كما كبيرا من أسماء النجوم اللامعة التي تصدر مشهد الأسوأ لهذا العام.
من الأفلام التي يشكل وجودها في قائمة الأسوأ مفاجأة كبيرة للجمهور إلا أنه واحد من الأفلام التي اختارها النقاد كعمل فنى سىء وهو فيلم Alice Through the Looking Glassللنجم جونى ديب، وهو الجزء الثانى من فيلم "alice in wonderland" وتشاركه البطولة آنا هاثواى وميا واسيكوسكا وهيلينا بونهام واندرو سكوت ومن تأليف ليندا ولفيرتون ومن إخراج جيمس بوبين.
ويحكى الفيلم قصة مغامرات فتاة تدعى "أليس" فى عالم خيالى تتصارع فيه قوى الخير متمثلة فى "الملكة البيضاء" وقوى الشر متمثلة فى "الملكة الحمراء" وجنودها، وتخاطر أليس بنفسها خلال أحداث الفيلم حتى تنصر قوى الخير على الشر.

Ice Age: Collision Course
رغم شعبية سلسلة أفلام Ice Age إلا أن النقاد لم يجدوا جديدا في فيلم "Ice Age: Collision Course" والذي طرح فى السينمات بـ 37 دولة حول العالم ويعتبر العمل هو الجزء الخامس من سلسلة أفلام Ice Age التى حققت نجاحًا كبيرًا وتدور أحداثها حول مجموعة من الحيوانات تحاول النجاة من مجموعة من الكوارس الطبيعية ومجموعة من الحيوانات الأخرى التى تحاول قتلها.
الفيلم من بطولة جنيفر لوبيز وستيفانى بياتريس وسايمون بيج ونيك أوفرمان وآدم ديفين وراى رومانو وماكس جرينفيلد وجون يجويزامو وكيكى بالمر ودينيس ليرى وجيسى تايلر فيرجسون ومن تأليف مايكل بيرج وأوبرى سليمان ومن إخراج مايك ثيرماير.

Zoolander 2
الجزء الثانى من فيلم Zoolander 2 رغم شهرة أبطاله إلا أنه لم يحقق النجاح المطلوب ولم ينل إعجاب النقاد رغم مشاركة كيم كاردشيان وأوين ويلسون وكريستين ويج وويل فاريل وبينلوبى كروز وكريستين تايلور وكانى ويست في البطولة.

The 5th Wave
فيلم "The 5th Wave" وتدور أحداثه فى سياق من الأكشن والتشويق حول مكافحة فتاة تدعى "كاسى" لغزو فضائى من أجل إنقاذ شقيقها الأصغر، وتقع فى غرام شاب يساعدها فى تحقيق هدفها هو الآخر لم ينل إعجاب النقاد، إذ وصفه بالعمل الساذج البعيد عن حقيقة المراهقين، وهو العمل الذي يشارك في بطولته كل من كلوى جرايس موريتز ومايكا مونرو وليف شرايبر وماريا بيلو ونيك روبنسون وماجى سيف ورون ليفينجستون ومن تأليف سوزانا جرانت ومن إخراج البريطانى J Blakeson.

Ride Along 2
الجزء الثاني من فيلم Ride Along 2 وجد النقاد فيه أنه افتقر للكوميديا رغم أن الفيلم كوميدي فى الأساس إلا أن المبالغة أفسدت العمل.
الفيلم من بطولة آيس كيوب وكيفين هارت وتيكا سامبتر وبينجامين برات وأوليفيا مان وكين جيونج وبروس ماجيل ومايكل روس وشيرى شيبارد، ومن تأليف فيل هاى ومات مانفريدى ومن إخراج تيم ستورى، وتدور أحداثه حول مغامرات شاب مقبل على الزواج، ويدعى "بن" يرافق شقيق زوجته المستقبلية "جيمس" إلى ميامى ليلقيا القبض على تاجر مخدرات.

WARCRAFT
WARCRAFT وجد النقاد أن الفيلم محبط للغاية مؤكدين أنه من النادر أن يقدم استوديو major فيلما بهذا الإحباط على أغلب المستويات وهو العمل الذى تدور أحداثه فى إطار من الفانتازيا والتشويق حول مجموعة من الناس والمخلوقات لهم قدرات خارقة للعادة يكافحون لمحاربة عدو عظيم، وهو العمل المستوحى قصته من لعبة "World of Warcraft".
"WARCRAFT" بطولة كل من ترافيس فيميل وبولا باتون وبن فوستر وكلانسى براون ودومينيك كوبر وروبرت كازينسكى وتوبى كيبيل وكالان مولفى ومن تأليف وإخراج دنكان جونز.

Boo! A Madea Halloween
فيلم Boo! A Madea Halloween للنجم تايلر بيري من الأفلام التي جاءت محبطة للنقاد وهو الفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدى ورعب حول أحداث غريبة تحدث فى منزل مسكون فى وقت عيد الهالويين ويشارك فى بطولته كاسى ديفيس وباتريس لافلى وبيلا ثورن واندريى هول ومن تأليف وإخراج تايلر بيرى، وهو العمل الذي جعل النقاد يتمنون أن يقدم تايلر بيري شيئا من الكوميديا يوما ما.

Fifty Shades of Black
فيلم Fifty Shades of Black هو العمل الذي يهدف إلى السخرية من فيلم Fifty Shades of Gray إذ دارت أحداث العمل بنفس أحداث فيلم Fifty Shades of Gray ولكن بطريقة ساخرة مما جعله شيئا مملا خاصة أن أحداثه تعتبر محروقة.
فيلم "Fifty Shades of Black" من بطولة جين سيمور، مارلون واينز،كالى هوك، مايك ايبس، وهو من تأليف ريك الفاريز ومارلون واينز، وإخراج مايكل تيديس.

The sea of trees
فيلم The sea of trees يعتبر عمل صادم للجمهور قبل النقاد إذ حقق فشلا كبيرا في دور العرض ونال هجوما كبيرا فور عرضه بمهرجان كان السينمائي وهو العمل الذي جاء بشكل أشبه بأفلام الهواة، تدور قصته حول آرثر بيرنان، الذي يرتحل في غابة كثيفة غامضة تعرف باسم "بحر الأشجار"، تقع في جبل فوجي باليابان، وتعد من الوجهات التي يقصدها مئات الأشخاص للانتحار، وخلال رحلته بحثًا عن الموت، يقابل آرثر رجلًا يابانيًا يدعى تاكومي ناكامورا، الذي فقد طريقه خلال ارتحاله في الغابة، ومعًا يبدأ كلاهما رحلة جديدة سعيًا وراء النجاة.

Max steel
فيلم الخيال العلمى Max steel من الأفلام التي وجدها النقاد مملة وثقيلة الدم رغم أنه من نوعية الأفلام التي تتمتع بالتشويق والإثارة خاصة وأن أحداثه تدور حول مغامرات المراهق ماكس ماكجراث ورفيقه الفضائى ستييل، الذى يسخر ويستخدم قواه ليتطور ويصبح البطل الخارق ماكس ستيل وهو من بطولة بن وينتشل وجوش برينر وماريا بيلو، للكاتب كريستوفر يوست والمخرج ستيوارت هيندلر.

Norm Of The North
رأي النقاد أن العمل هو الآخر محبط وممل ويتشابه مع عدد من أفلام الأنيمشين التي حققت نجاحا وهو ما يجعله نوعا من الاستنساخ، وتدور أحداثه حول مغامرات الدب "نورم" الذى يعيش فى القطب الشمالى ولكنه يذهب برفقة أصدقائه إلى نيويورك حيث يتعرض للكثير من المشكلات هناك.
فيلم "Norm Of The North" من بطولة زخارى جوردون الذى يجسد شخصية نورم وهيذر جراهام وبيل ناى وروب شنايدر وكين جيونج ومن إخراج تريفور ستريت.

Dirty Grandpa
الفيلم الكوميدى Dirty Grandpa الذى يقوم ببطولته النجم روبرت دى نيرو، وزاك إيفرون، وصفه النقاد بالفيلم المقزز والمثير للاشمئزاز وهو الفيلم الذي تدور قصته فى إطار كوميدى، حول رجل متقدم فى السن ذى خلق منحرف ويجسده النجم العالمى روبرت دى نيرو يكذب على حفيده النجم الشاب زاك إيفرون وتجمعهما مواقف كوميدية خاصة أنهما يقيمان سويا فى نفس المنزل وتجمعهما نفس الغرفة.
Dirty Grandpa هو فيلم كوميدى أمريكى من إخراج دان ميزر وكتبه جون فيليبس، وبطولة النجوم روبرت دى نيرو وزاك إيفرون، وزوى دويتش.

Mother's Day
أيضا فيلم النجمة جوليا روبرتس "Mother's Day"، لم يجد صدى لدى نقاد السينما، يشارك في بطولته جينفر أنستون، وكيت هدسون وتيموثى أوليفانت وجيسون سوديكس وكريستين لاكين وجاك وايت هول، والفيلم من تأليف توم هاينز ومن إخراج جارى مارشال وتدور أحداثه حول قصص مختلفة لأمهات يعانين فى حياتها اليومية ويستعرض الفيلم هذه القصص فى يوم الاحتفال بعيد الأم.

London Has Fallen
للنجم جيرارد بتلر فيلمين في تلك القائمة التي تضم أسوأ الأفلام لعام 2016 حيث اعتبر النقاد أن هذا العمل لا يضم جديدا وأن أغلب مشاهده في الظلام الذي لا يجعل المشاهد يشعر بثراء الصورة وهو الفيلم الذي قام ببطولته جيرارد بتلر ومورجان فريمان، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن فى العاصمة البريطانية لندن، حيث تُقام جنازة رئيس الوزراء، الذى توفى فى ظروف غامضة، ويكتشف مايك باننج (جيرارد باتلر)، أن هناك مؤامرة لاغتيال جميع قادة بلاد العالم الحاضرين فى هذه الجنازة، فيحاول إفشال هذه الخطة بكل السبل، وهو من إخراج باباك نجفى وتأليف كرايتون روثنبرجر وكاترين بينديكيت.

Gods of Egypt
ثاني أفلام جيرارد يتلر بالقائمة هو فيلم فيلم "Gods of Egypt" وهو الفيلم المثير للجدل "Gods of Egypt" وتدور أحداثه حول الأسطورة الفرعونية إيزيس وأوزوريس، وهو بطولة النجم جيرارد بتلر الذى يجسد دور إله الشر ست، والنجمة إيلودى يانج، حيث تقدم دور الإله حتحور وهما من أصحاب البشرة البيضاء والعيون الملونة، سيناريو وحوار مات سازاما وبورك شاربلس، ومن إخراج أليكس بروياس، ونال الفيلم قدرا كبيرا من الانتقادات بسبب اختيار فريق عمله من أصحاب البشرة البيضاء وتم اتهامه بالعنصرية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://ni-news.net/news1480.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.