آخر الأخبار :

الحكم على حمزة الدرهم الذي اشتهر ب”ولد الفشوش” بسنتين سجنا في انتظار متابعته جنائيا


قضت محكمة بالعاصمة المغربية الرباط، بالسجن النافذ في حق حمزة الدرهم الذي اشتهر بسبب تسجيل انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وثق فيه عدة تجاوزات قانونية خلال قيادة سيارته وأثناء تعامله مع عناصر الشرطة.

وحسمت هيئة المحكمة الابتدائية، الفصل الاول من هذه القضية التي استأثرت باهتمام كبير من خلال وسائل الاعلام، بالنطق بالحكم الابتدائي في حق حمزة الدرهم، نجل الملياردير الراحل محمد الدرهم، والذي أطلقت عليه الصحافة المغربية لقب “ابن الفشوش” أو الابن المدلل.

وقضت المحكمة في حق الدرهم، بسنتين سجنا نافذا وحوالي ألفي دولار كغرامة، بتهمة قيادة السيارة في حالة سكر وعدم توفر بطاقة التأمين الخاصة بالسيارة.

أما فيما يخص الفصل الثاني، من المنتظر ان تتم متابعته جنائيا رفقة عنصري الامن وشخصين اخرين بينهما شقيقه، بتهم التزوير في محاضر الشرطة، اذ من المرتقب عرضهم على الغرفة الابتدائية بمحكمة الجنايات بالعاصمة، الاسبوع المقبل.

وكانت المديرية العامة للامن الوطني قد اصدرت بلاغا اكدت فيه ان الشرطة القضائية فتحت تحقيقا لتحديد ملابسات الحادثة، وذلك على اثر انتشار التسجيل الذي يظهر فيه الشاب حمزة الدرهم وهو يقود السيارة بسرعة جنونية وتناول الخمر داخلها، بينما ظهر في مقطع اخر، وهو يستهزئ بعناصر الامن اثناء توقيفه على اثر تسببه في ثلاث حوادث مرور على التوالي.

وينظر ان يمثل الشاب وعنصري الامن امام قاضي التحقيق اليوم الخميس بمحكمة الاستئناف بالرباط.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://ni-news.net/news1630.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.