آخر الأخبار :

أسبانيا ترحل ألمانيا بعد سجنه 8 أعوام لإطلاقه رمحا على ممثلة

من المقرر أن ترحل السلطات في أسبانيا اليوم الثلاثاء ألمانيا، بعدما قضى ثمانية أعوام في السجن بوسط أسبانيا، لاستخدامه قوسا لإطلاق رمح عى إحدى الممثلات .
وتأتي هذه الخطوة غير الاعتيادية الخاصة بترحيل مواطن من دول الاتحاد الأوروبي بعد إدانة المتهم / 48 عاما/ بمحاولة القتل بعدما صوب قوسا نحو الممثلة الأسبانية سارا كاساسنوفاس في 9 حزيران/يونيو .2009 وأخطأ هدفه و لم تصب الممثلة بأذى.
وعلى الرغم من أن المتهم قضى فترة عقوبته ، إلا أن السلطات الأسبانية تعتبر المتهم ” ذو خطورة محتملة”. وسوف تصاحب الشرطة المتهم من سجن على بعد 70 كيلومترا جنوب شرق مدريد على متن طائرة إلى ألمانيا، حيث سوف تتسلمه الشرطة هناك.
وكانت الممثلة قد بدأت فى تلقي مكالمات هاتفية مجهولة في العام الماضي. وبعد تفتيش زنزانة المتهم عثرت السلطات على صور ومواد آخرى مرتبطة بثمان ممثلات من بينهم كاساسنوفاس. وتم إبلاغ الممثلات ووفرت الشرطة الحماية لهن.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://ni-news.net/news1680.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.