آخر الأخبار :

المخرجة المسرحية جوانا سيتل تنضم لهيئة تدريس جامعة نيويورك أبوظبي

أعلنت جامعة نيويورك أبوظبي عن تعيين جوانا سيتل كأستاذة مشاركة في كلية الفنون المسرحية في “قسم الآداب والعلوم الإنسانية”، وستنضم سيتل إلى فريق برنامج المسرح في جامعة نيويورك أبوظبي بدءاً من 1 سبتمبر 2017، حاملةً خبرتها التي تصل إلى 20 عاماً في مجال التعليم، بالإضافة إلى مسيرتها الفنية الحافلة كمخرجة مسرحية.
أخرجت سيتل مؤخراً العرض العالمي الأول من الاستعراض الموسيقي الجديد (ذا توتال بينت The Total Bent) لستيو وهيدي رودوالد، والذي تم تمديد عرضه مرتين في مسرح نيويورك العام؛ وتشمل نجاحاتها المسرحية العامة الأخرى عرض (إن دارفور In Darfur) للكاتبة وينتر ميلر والعرض الأخير لـ (365 مسرحية/ 365 يوم 365 Plays/365 Days) للكاتبة سوزان لوري بارك، كما أخرجت العرض العالمي الأول من (ناين بارتس أوف ديزاير Nine Parts of Desire) للكاتبة هيذر رافو في “مسرح مانهاتن انسامبل” والعديد من العروض اللاحقة في العديد من المسارح والمتاحف الفنية في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
وتعمل جوانا حالياً على عدد من العروض العالمية البارزة المزمع عرضها عام 2018 مثل (نورا NOURA) للكاتبة هيذر رافو، وهو عمل مسرحي جديد تدور أحداثه حول عائلة عراقية مهاجرة تعيش في نيويورك سيتم عرضه في مسرح “شكسبير ثياتر كومباني” في العاصمة الأمريكية واشنطن شهر فبراير 2018، وعرض أوبرا جديد مع “أوبرا فيلادلفيا” من المقرر عرضه لأول مرة شهر سبتمبر 2018.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://ni-news.net/news1682.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.