آخر الأخبار :

نقل ملكية صاحبة السعادة لقناة cbc


قال شريف الشناوى رئيس مجلس إدارة ليوميديا، إن شركة ليو ميديا ستدخل مجال صناعة «الفورمات» للبرامج التليفزيونية، موضحًا أن المجال يعد الأول من نوعه في المنطقة العربية.
وأضاف في بيان صحفي: «هذه الخطوة المهمة تأتى في اطار التعاون الكبير في هذا المجال بين مجموعة قنوات cbc وليوميديا والذى اسفر عن التعاقد على نقل حقوق إنتاج حلقات جديدة لبرنامج (صاحبة السعادة) إلى شركة المستقبل المالكة لمجموعة قنوات cbc لمدة (25) شهراً وهو ما يفتح الباب أمام صيغ وأشكال جديدة للإنتاج البرامجي في مصر».
وتابع: «بموجب هذا العقد فإن البرنامج الأشهر صاحبة السعادة والذي تقدمه الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس ستنتقل حقوق انتاج حلقاته الجديدة وكافة حقوق استغلالها كاملة إلى cbc».
وواصل: «بذلك تصبح ليوميديا هي أول شركة مصرية تقوم بصناعة الفورمات وبمنح الحقوق الإنتاجية إلى المحطات التليفزيونية وهى خطوة رائدة في مجال صناعة المحتوى في مصر والمنطقة العربية».
وفي سياق متصل، تم الاتفاق على إطار أوسع للتعاون بين «ليوميديا» وشركة المستقبل في مشروعات جديدة تتمثل في إعداد عقد شراكة لإنتاج برنامج «السهرة» الذي سيقدمه النجم شريف منير أسبوعياً على شاشة cbc اعتباراً من أكتوبر المقبل.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://ni-news.net/news1774.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.