آخر الأخبار :

أخفى جثة حبيبته في الثلاجة بمساعدة امرأة... ماذا فعلا بعد ذلك؟

أقدم شاب على إخفاء جثة حبيبته في الثلاجة بمساعدة امرأة سرقة هوية الشابة المتوفاة وعاشت حياتها من خلال الإقامة في منزلها واستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بها ورعاية كلبها.

وقد ألقي القبض على كاترينا لايتون، 34 عاماً، وارتورو نوفوا، 31 عاماً ووجهت لهما تهمة الاعتداء على الجثة وذلك بعدما عُثر على الفتاة المتوفاة في نهاية الأسبوع الماضي في المنزل بالقرب من يونجستاون- ولاية أوهايو.


وقد أصدر القاضي حكماً قضى بدفع سند كفالة قيمته مليون دولار أميركي لإطلاق سراح المتورطين.

وتشتبه السلطات بأن الجثة التي عثر عليها في الثلاجة تعود لشابة مفقودة تدعى شانون غريفز، كانت تبلغ من العمر 28 عاماً عندما فُقدت. وتنتظر السلطات الآن أن يتم رسمياً تحديد هوية صاحبة الجثة وكشف المعلومات عن سبب وفاتها.

وقالت المدعي العام في مدينة يانغستون دانا لانتز إنه في حين كانت الشرطة تظن أن غريفز قد اختفت، انتقل كل من لايتون ونوفوا الى منزلها وبدآ باستخدام سيارتها وهاتفها وبطاقات الائتمان الخاصة بها.

وذكرت الشرطة أنّ نوفوا قد طلب من أحد أصدقائه أن يبقي الثلاجة مقفلة. ولكن بعد مرور الوقت تمكّن أحدهم من فتحها وعثر على الجثة، عندها اتصل بالشرطة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://ni-news.net/news1788.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.