آخر الأخبار :

احتمالات الافراج عن تونسي مشتبه في صلته بالإرهاب بألمانيا رغم مساعي ترحيله

من المحتمل أن يتم الإفراج عن التونسي هيكل إس. المشتبه في صلته بالإرهاب في ألمانيا رغم مساعي السلطات في ولاية هيسن الألمانية لترحيله من البلاد.

وتراجع المحكمة الاتحادية الألمانية حاليا أسباب إيداع المتهم في السجن على ذمة التحقيق بعد أن ألقت السلطات القبض عليه في فرانكفورت قبل نصف عام.

وقال متحدث باسم الادعاء العام في فرانكفورت اليوم الجمعة إن المحققين يتوقعون أن تصدر المحكمة قرارها خلال الأسابيع المقبلة.

وتتهم سلطات الأمن التونسي 36/ عاما/ بالإعداد لشن هجوم في ألمانيا لصالح تنظيم داعش.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية المحلية في ولاية هيسن، ميشائيل شايش: “السيد إس. يمثل خطرا على النظام الديمقراطي الحر وأمن جمهورية ألمانيا الاتحادية… بالتنسيق مع السلطات المختصة بشؤون الأجانب سنعمل على اتخاذ كافة الخطوات القانونية والممكنة والمشروعة لإنهاء إقامة هذا الشخص”.

يذكر أن المحكمة الإدارية في فرانكفورت رفضت ترحيل المتهم لأنه مهدد بعقوبة الإعدام في وطنه تونس، حيث يواجه أيضا اتهامات بالإرهاب.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://ni-news.net/news1795.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.