آخر الأخبار :

أخطاء يقوم بها الحبيبان... قد تدمّر العلاقة!

تمرّ العلاقات العاطفية كافة بأوقات سعيدة وأخرى حزينة مليئة بالتحديات والمشاكل. ولكن هذه الصعوبات قد تكون في كثير من الأحيان سبباً لتقوية العلاقة وزيادة الحب بين الطرفين.

ولكن ما قد لا يعرفه عدد كبير من الناس هو أن هناك بعض الأخطاء التي يقومون بها قد تؤثر سلباً على علاقتهم وقد تودي بهم الى الانفصال.

ما هي هذه الأخطاء؟
-السماح لطرف ثالث بالتدخل في العلاقة: قد يسمح الحبيبان بتدخل شخص ثالث في علاقتهما عندما يصبحان غير قادرين على إيجاد حل لمشاكلهما، ولكن هذه الخطوة خاطئة جداً.
إذ عند تدخل هذا الشخص، قد تذهب الأمور في كثير من الأحيان نحو الأسوأ لأن أحد الطرفين قد لا يرغب بالتحدث بالأمور الشخصية أمام هذا الشخص، وبالتالي تزيد النزاعات.

- إهمال احتياجات الشريك العاطفية والجسدية: عموماً، مع مرور الوقت قد يشعر الحبيبان بأن نار العاطفة والشوق تجاه الحبيب أصبحت أخف. عندها يدخل الطرفان بروتين ممل يؤثر سلباً على العلاقة. وفي بعض الحالات قد يهمل أحد الطرفين احتياجات الآخر الجسدية والعاطفية وهذا ما قد يزيد الأمور سوءاً.

- عدم التواصل: إن التواصل الجيد هو أساس العلاقات الناجحة الى جانب الاحترام والحب، لأنه وسيلة يفصح من خلالها الحبيبان عن مشاعرهما وأفكارهما. إن الثنائي الذي لا يتواصل بشكل صحيح يواجه مشاكل عدة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://ni-news.net/news1817.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.