آخر الأخبار :

أضيفوا هذه الأطعمة الى نظامكم الغذائي لأنها تساعدكم على خسارة الوزن!

مما لا شك فيه أن هناك بعض الأطعمة التي تساعد الإنسان على خسارة الوزن وعدم الإفراط في تناول الوجبات الخفيفة.

في الواقع، إن أفضل طريقة في محاربة زيادة الوزن هي استهلاك المنتجات التي تحتوي على الكثير من الماء ونسب عالية من الألياف والأطعمة قليلة السعرات الحرارية.

من هذا المنطلق، سنقدم لكم لائحة ببعض الأطعمة التي تساعدكم على الشعور بالشبع وبالتالي عدم زياة الوزن.

- الخس: أكثر من 90 بالمئة من الخسة مكوّن من المياه. كذلك، فإن هذا النوع من الخضار غني بالألياف، يحتوي على كميات قليلة من السكر والسعرات الحرارية.

- الأناناس: تحتوي هذه الفاكهة على نسب قليلة من السعرات الحرارية، إذ إن كل 100 غرام يحتوي فقط على نحو 50 سعرة حرارية. إن الأناناس لا تحتوي على الدهون أو البروتينات، ولكنها غنية بالألياف الغذائية، وهذا ما يجعلها فعالة لتهدئة الشعور المفرط بالشهية.

- البيض: يعتبر البيض من المكوّنات الغذائية الغنية جداً بالبروتينات التي تتميز بجودتها البيولوجية العالية، وبالتالي ما يشعر المرء بالشبع.

- الخيار: يتكوّن أكثر من 90 في المئة من حبة الخيار من الماء، وهذا ما يجعل هذا الخضار من الأطعمة التي تتميز بأنها قليلة السعرات الحرارية.

- البطيخ: يجب إدخال البطيخ الى النظام الغذائي الذي يتبعه أي إنسان، لأن هذه الفاكهة تتميّز بتركيبة غذائية استثنائية مفيدة جداً تجعلها قليلة السعرات الحرارية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://ni-news.net/news1818.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.