آخر الأخبار :

الكشف عن العقوبات الموجهة لقطر حال رفض المبادرة الكويتية

كشف رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية، أحمد الجار الله، عن العقوبات الموجهة لدولة قطر حال رفضها للمبادرة الكويتية.

وقال، الجار الله، خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر‏”: “قريبا الوساطة الكويتية ستضع خارطة طريق لحل القضية القطرية مع رباعي المقاطعة رفض قطر لهذه الخارطة إذا ما قبله الرباعي معناه ستترك قطر وشأنها”.

وأضاف، “خارطة الطريق الكويتية خشبة إنقاذ قطر من غرق مؤكد، العالم كله ضد الإرهاب وتمويله والتمويل القطري للإرهاب مكشوف ومعلن”.

كما قال الصحفي الكويتي: “قطر تعاقب نفسها ظننآ منها أنها تغيض الآخرين تصريحات ومكابره وقرارات سيعاني منها شعب قطر الله الهادي الغضب ريح تطفأ نور العقل”.

وأوضح الجار الله، أن الإخوان تركز فسادهم الآن في قطر بعد طردهم من مصر والسعودية والإمارات، وبعد انكشاف أمرهم في الكويت والبحرين وفي الأصل لا وجود لهم في عمان.

وأضاف: “عناد إيران من أكثر من ثلاثين سنة دمرها عاندت العالم ووصفت أنها دولة مارقة، إيران تدمرت اجتماعياً واقتصادياً عملتها تتداول بالكيلو.. قطر احذري”.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://ni-news.net/news1823.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.