من نحن N.I.NEWS

أهلا وسهلا بكم بالصفحة الخاصة بالتعريف بشبكة الأخبار الدولية
N.I.NEWS
{حرية الرأي حق لكل إنسان}


ظهر الإعلام كسلاح خطير في هذا الصراع الدولي سيما بعد أن توفرت له وسائل متطورة لها قدرة الوصول إلى أي مجتمع وجماعاته وبسهولة وبساطة, فحظي الإعلام بذلك باهتمام كبير من جانب الدول والمجتمعات والهيئات في عالمنا المعاصر, وأصبحت الرسالة الإعلامية تحمل فكر مرسلها لتعمل في مجالات النشاط الإنساني كافة سياسياً واقتصادياً واجتماعياً وفنياً, فكان الإعلام بذلك قوة فاعلة تربط المجتمع الإنساني بمضامين واتجاهات متعددة بغرض التحويل والإقناع ومن ثم الإتباع والولاء.

وجاءت شبكة الاخبار الدولية، كمنبر إعلامي الكتروني ليحمل مضامين الرسالة الاعلامية ويسير على منهجية موضوعية ذات طابع استقلالي تام. انطلق على أيدٍ شبابية من فِلَسطين ولبنان بغيّة التواصل بين المجتمعات العربية ونقل وتبادل الأخبار عبر الوطن العربي والعالم ككل.

وتسعى الشبكة لأن تحاكي الظرف العربي بشكل عام وتنقل همومه وأخباره والمستجدات التي تطرأ على ساحته، في مسعى الى أن تكون نواة لمشروع إعلامي يعنى بسائر وسائل الاتصال والإعلام.

الرؤية:

يهدف هذا المنبر الإعلامي إلى تكريس تقاليد مهنية راقية وَفق أحدث التقنيات، وإشاعة مفاهيم الموضوعية في التعاطي مع الخبر والتحليل والرأي، بعيدا عن التحيزات الجهوية والفئوية والإثنية.

ويهدف في المقام الأول إلى الكشف عن الحقيقة، وتسييل المعلومات، وتوفير المعرفة للجمهور، وجعلها حقا أساسيا لهم. كما يرمي إلى تفعيل آليات الرقابة على سلوك المجتمعات والحكومات تجاه احترامها لحرية الراي والتعبير وعدم المساس بالأسس الإنسانية والحرية التي اقرتها الاعراف والمواثيق الدولية ، كما تهدف الى جعل الصحافة ووسائل الإعلام سلطة رابعة بأدوات مستقلة هدفها تحقيق الخير العام للناس.

إننا في شبكة الاخبار الدولية، ننشد أن تكون المنابر الإعلامية حاضنة للخير والحب والجمال والعدل والمعرفة، لا وكرا لاغتيال الأشخاص، والحط من كراماتهم.


وتقبلوا بكل إحترام وتقدير


المشرف العام للشبكة
د. عبد العزيز طارقجي


رئيس هيئة التحرير
د. محمد ناصر
للتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني : mohammad850@hotmail.com /news@ni-news.net



مراسل الشبكة في دول المغرب العربي

الاستاذ سليمان الخنوشي
slimkhanouchi@ni-news.net

قسم التحقيقات
الصحافي : قاسم عبد ربه
ino@ni-news.net

هيئة التحرير للاخبار
الصحافية ندى الشمعة
الصحافية نور البيلاني
الصحافي قاسم العبيد
الصحافي شريف اسماعيل
الصحافي احمد دياب
الصحافية سناء العلي